ثنية العابد


منتدى دائرة ثنية العابد و ما جاورها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
   
*نريد أن نلفت نظر إخواننا الأعضاء الكرام بأننا خصصنا قسما لقرى الدائرة و لم ننشئها إلا قرية حيدوس كمثال فمن يريد أن يمثل منطقته و يرى بأنه كفؤ لذلك فليرسل لنا طلبا بذلك في رسالة خاصة و نضيف منطقته ضمن القسم ليشرف عليها*
المواضيع الأخيرة
» تغيير وجهة الأعضاء
الأحد ديسمبر 26, 2010 4:39 am من طرف أمير الأوراس

» gerza i love you for ever
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:37 pm من طرف midou_maniac

» pour l'ami que j'aime
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:24 am من طرف amayas

» de la part de amayas
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:00 am من طرف أمير الأوراس

» عجبا لهؤلاء
السبت يوليو 31, 2010 10:26 am من طرف حرة لحراير

» شيــخ أمغـــار داده
الأربعاء يوليو 28, 2010 11:01 am من طرف حرة لحراير

» الغاز بسيطة
الأربعاء يوليو 28, 2010 11:00 am من طرف حرة لحراير

» اسئلة واجوبة (ثقافة عامة)
الخميس يونيو 24, 2010 1:00 pm من طرف حرة لحراير

» لحظات لا تنسى
الأحد يونيو 20, 2010 6:34 am من طرف tiffany

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أمير الأوراس
 
حرة لحراير
 
ابن الاوراس
 
شاوي1
 
salim
 
الجاسوسة سام
 
وردة الرمال
 
nassira
 
مايـــ كلوفرـ
 
الشبح
 

شاطر | 
 

 أرجــــــوك لا تدخل !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شاوي1
سفير
سفير
avatar


مُساهمةموضوع: أرجــــــوك لا تدخل !!   الإثنين نوفمبر 09, 2009 1:47 pm

لقد رجوتك يا أخي أن لا تدخل؟ لمادا دخلت؟, أضن أنني أعرف الجواب فشيء ما بداخلك دفعك للدخول ومعرفة مادا يوجد في هدا الموضوع و العنوان في حد داته مثير !!..فمرحبا بك أخي فقد تم اصطيادك والموضوع يهمك و يهمني كذلك فأنا مثلك.
ظاهرة الفضول
الفضول ظاهرة عجيبة وغريبة تدفع الشخص لاقتحام عوالم يجهلها, فهي فطرية في الشخص وصعب التحكم فيها..فهل هي ظاهرة صحية ؟ أم هي ظاهرة سلبية؟
في نضري كون الشخص فضوليا يكسبه حب المعرفة و يعلمه تجارب جديدة قد تفيده في حياته اليومية وتكسبه مناعة عدم السقوط في مثل مشاكل الآخرين. بل ويجعل الشخص دو شخصية صلبة, لا يخجل من أي موقف يصادفه, بل يواجهه كأنه هو المتحكم الناهي في الأمر. و لكن عندما يخرج الفضول عن إطاره الطبيعي يصبح سلبيا جدا, إذ يتسبب في قلة احترام الناس للشخص المتطفل أو الفضولي, و يصبح الشخص مهووسا بتتبع والتدخل في أمور الغير, العادية و الشخصية كذلك و المثل الشعبي يقول "من تدخل في ما لا يعنيه سمع ما لا يرضيه".
و أترك لكم مساحة للتعبير عن آرائكم
فهل ترى الفضول ظاهرة سلبية أم إيجابية؟
و هل أنت فضولي بطبعك ؟ ما هي نسبة فضولك من المائة ؟

و شكرا جزيلا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ابن الاوراس
نائب الأمير
نائب الأمير



مُساهمةموضوع: رد: أرجــــــوك لا تدخل !!   الإثنين نوفمبر 09, 2009 3:03 pm

بالطبع الفضول ظاهرة جد سلبيه...........لالالا لست فضولي على العموم شكرا على موضوعك المميز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
شاوي1
سفير
سفير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: أرجــــــوك لا تدخل !!   الثلاثاء نوفمبر 10, 2009 12:59 am

شكرا على المرور
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أرجــــــوك لا تدخل !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثنية العابد :: السفارة :: آدم-
انتقل الى: