ثنية العابد


منتدى دائرة ثنية العابد و ما جاورها
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جالتسجيلدخول
   
*نريد أن نلفت نظر إخواننا الأعضاء الكرام بأننا خصصنا قسما لقرى الدائرة و لم ننشئها إلا قرية حيدوس كمثال فمن يريد أن يمثل منطقته و يرى بأنه كفؤ لذلك فليرسل لنا طلبا بذلك في رسالة خاصة و نضيف منطقته ضمن القسم ليشرف عليها*
المواضيع الأخيرة
» تغيير وجهة الأعضاء
الأحد ديسمبر 26, 2010 4:39 am من طرف أمير الأوراس

» gerza i love you for ever
الأربعاء نوفمبر 10, 2010 2:37 pm من طرف midou_maniac

» pour l'ami que j'aime
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 6:24 am من طرف amayas

» de la part de amayas
الثلاثاء أغسطس 17, 2010 5:00 am من طرف أمير الأوراس

» عجبا لهؤلاء
السبت يوليو 31, 2010 10:26 am من طرف حرة لحراير

» شيــخ أمغـــار داده
الأربعاء يوليو 28, 2010 11:01 am من طرف حرة لحراير

» الغاز بسيطة
الأربعاء يوليو 28, 2010 11:00 am من طرف حرة لحراير

» اسئلة واجوبة (ثقافة عامة)
الخميس يونيو 24, 2010 1:00 pm من طرف حرة لحراير

» لحظات لا تنسى
الأحد يونيو 20, 2010 6:34 am من طرف tiffany

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
أمير الأوراس
 
حرة لحراير
 
ابن الاوراس
 
شاوي1
 
salim
 
الجاسوسة سام
 
وردة الرمال
 
nassira
 
مايـــ كلوفرـ
 
الشبح
 

شاطر | 
 

 سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 4:46 am


حوار مع السيدة سيجاره

المذيعة:
بعد السلام نقدم لكم ضيفتنا التي تدخل بيوتنا برضانا أو رغما عنا فنرى
حملها صغارنا وكبارنا ...نراها بعدة أشكال وألوان ولها عدة نكهات ضيفتنا
الحارقة ... نقدم السيجارة فأهلا وسهلا.


السيجارة :
شكرا ...شكرا لهذا الترحيب وأنا مشتاقة جدا للجميع لمحبوبتهم التي لا غنى
عني لديهم فنراهم يتركون نومهم لأجلي وبعضهم يلتقطون أعقابي من النفايات
ومش بس هيك أنا مع كل فخر أقرب للمرء من زوجه.


المذيعة:وكيف تقومين بكل هذه الإغراءات ؟

السيجارة:
أقوم بتجدد دائم ومستمر فتراني أظهر بأشكال جديدةوجذابة أيضا ولي عدة
أشكال وأحجام وكمان بعدة نكهات تناسب جميع الجنسيات من نساءوذكور وكبار
وصغار ...لأن منزلي المثير وبألوانه الزاهية التي لا تقاوم فأنهم يحملوني
في كل أوقاتهم فأنا وأعوذ بالله من كلمة أنا أجيد فن الخداع.


المذيعة: ما هو هدفك من كل هذا ؟

السيجارة: لي أهداف كثيرة منها تدمير حياتك...صحتك قدر استطاعتي من قلب ورئة ومثانة ... كما أنني أغلى من كل كنوزهم فأنا نفسي كنز.

المذيعة: كنز؟!! لماذا؟

السيجارة:
الجميع يريد استخدامي مهما غلا سعري ويقدمونني في حفلاتهم الكبيرة
والصغيرة بغض النظر عن رائحتي الكريهة ورمادي المتطاير بكل مكان وآثاري
السلبية على الصغاروالمرضى والأصحاء أيضا فأنا أهم من علبة اللبن ومن رغيف
الخبز على الرغم منأهميتهم وتراني أتحكم بأرواحهم كما يتحكم السيد بعبيده
وتراهم ينظفون من أجلي ولا ينزعجون مما أسببه من روائح وأمراض فأنا وأعوذ
بالله من كلمة أنا أول شيء تفعله عندما تفتح عينيك في الصباح أن تستنشق من
عطري وآخر شيء وقبل أن تغمض عينيك تقرأ بشفايفك قصيدة الحب والاشتياق حتى
مجيء النهار.


المذيعة: ما مبدأعملك؟

السيجارة:
أنا أحمل ثاني أكسيد الكربون الذي تعشقه الخلايا أكثر من الأكسجين فتمتصه
وتتلذذ به فأعيش في خلايا الشخص الذي يحبني وأسكن في رئتيه وأقوم بإنامة
الشعيرات التي تعمل على طرد الأوساخ من الرئتين.


المذيعة: ما ردك لمن اتهمك بالمخربة؟

السيجارة:
مخربة؟! طبعا أنا بريئة من هذاالاتهام ولا يستطيع أحد لومي على شيء ما فلو
أحرقت منزلا فإن صديقتي النار تخفي آثاري في الهواء ولا يجرؤ أحد أن يوجه
لي اللوم ...آه على صديقتي المخلصة التي أسعد كثيرا لرؤيتها فهي تعلم أنني
أكره الكسل فنحن متفاهمات جدا نكمل بعضنا بعض بالحيوية والنشاط .

المذيعة: وهل تعتقدين بأن هناك من يحبك رغم كل هذا ؟

السيجارة:طبعا
، من دون شك بدليل أن مصانع التبغ التي تتزايد في أنحاء العالم والتجارة
بي رابحة دوما فتكلفتي بسيطة بالنسبة لسعري الباهض وهذا يسبب لهم ثروة
هائلة.



المذيعة: ما هو تعليقك بالمثل القائل "يقتل القتيل ويمشي بجنازته" هل ينطبق عليك؟

السيجارة:
مثل جميل ، بل هوالمثل المفضل لدي فعندما يموت من يشرب سم النكوتين عبر
أوراقي فأنه لا يكتب على شهادة الوفاة "مات بسبب التدخين" بل لأسباب
طبيعية أي لن يذكرني أحد على الإطلاق هذا وقد يظهر له قبل وفاته الكثير من
الأمراض مثل السعال والذبحة الصدرية والسرطان ...والمضحك أنه أثناء
الجنازة تجد أصدقاؤه وأقرباؤه وأبناؤه الذين ورثوني يحملونني ويخففون
حزنهم عن طريقي، فتخيلي ذلك!

المذيعة: وهل يشتكي منك أحد ؟

السيجارة:
أعوذ بالله ! هل يجرؤ أحد، بل يثبتون لي حبهم عمليا بأن يدخنوا أمام
أطفالهم وآبائهم وهم أعز ما لهم ولأجلي يضحون بكل شيء ، بصحتهم وصحة
أبناءهم ناهيك عن الافتقار المادي الذي يصيبهم من أجلي... وترى أسنانهم
صفراء ورائحتهم من الخارج كريهة والالتهابات الحادةهذا غيرالثقوب في
ثيابهم وأثاثهم وأحيانا أثار حروقي على جلودهم ورغم كل هذا فأنا صديقة
وفيه لهم يجدونني في كل وقت يحتاجونني فيه.

المذيعة: ما أسوء كابوس في حياتك؟ والذي يؤدي إلىتدميرك؟

السيجارة:التخلص
مني ومقاومة اغراءاتي خاصة بالطرق الإسلامية ونشرات التوعية بين الشباب
خاصة فتراني بعد تعب شديد من الإقناع والإغراءات الكثيرة يأتي مثقف واعي
لينزع مني عرق جبيني فهذا الشيء لا يدمرني فقط بل يقتلني أيضاً.

المذيعة: هل من كلمة ختام لمدخنيك؟

السيجارة:
طبعا...طبعا... إلى كل أحبابي أنا جدا سعيدة بكم وأتمنى أن تزيدوا من عدد
أصدقائي فأنا سأعتني بكم أكثر من أي شخص آخروأستطيع أن أريحك من كل همومكم
وآلامكم حتى من الحياة كلها إذا أردتم ذلك وأتمنى أن تورثوني لأبنائكم
ولكم مني كل الحب.


لاحول ولا قوة الى بالله العلي العظيم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 5:26 am

هناك نقطة و اعتراف خاطئ للسيجارة في حد ذاتها , فرائحة بعض الأنواع ليست كريهة بل رائعة و فيها نكهات فانيلا و كراميل



عالم آخر لكن ليس دائما ,من وقت لآخر يعني في المناسبات و في أوقات القلق

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 5:28 am



قولو الحق ماشي المنظر هذا أروع من طبق فراولة و أناناس؟
لا تظنو أني مدخن لكن و الله هذا النوع بالذات يستهويني و كدت أدمن عليه و لمجرد النظر إليه لا أتمالك نفسي

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 5:30 am


_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 5:31 am



اللي بغا يهديني هدية ,يهديني واحد من هاذو برك و بحر على الذهب و الألماس

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 03, 2010 6:31 am


_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الأحد أبريل 04, 2010 11:45 am

لا حول ولا قوة الا بالله انا بالنسبة لي هذا ابشع منظر ...........قل لي اين يكمن الجمال في تلك العلب ؟؟.............لم ارى اي جمال بالعكس كله بشاعة في بشاعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الأحد أبريل 04, 2010 1:05 pm

قولي الحقيقة يا حرة ,ألا تستهويك ألوانها و شكلها ؟ هههههه
على العموم إن لم تستهوك الألأون و الأشكال فصدقيني الرائعة و الذوق سيستهويانك و صدقيني ليست رائحتها و مذاقها كالأخريات فهي كالكراميل
وانت دبري راسك رايحة تندمي وانت الخسرانة على خاطر صدقيني راهي خير من الفريز
ههههههه

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الأحد أبريل 04, 2010 1:11 pm

وانت وين علابالك ؟
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الشبح
عضو مهتم
عضو مهتم
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الجمعة أبريل 09, 2010 12:59 pm

عيش حياتك يا امير ,بصح قوللي قداه تدير السيجارة الوحدة؟ طبعا إذا موالف تشريه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الجمعة أبريل 09, 2010 1:04 pm

انت ثاني يا الشبح تفاهمتو عليا ههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الجمعة أبريل 09, 2010 1:05 pm

بصح هذي ماشي معيشة كان من المفروض تقول موت يا امير ماشي عيش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   الجمعة أبريل 09, 2010 1:28 pm

هههههههه ,استناي نجاوب الشبح و نفوتلك
يا أخ شبح انت راك قلت كلمة نوظت علي الحرة و ذرك كيفاه رح ندير؟
بخصوص المتعة و الله قمة و بخصوص السعر أنا نشريه غير كي نجي نسهر ولا نجي نكتب رواية مثلا و نعتبرو أساس الإلهام ولاا كي نكون مقلق نعتبرو مهدئ بص ما خليتوش يحكم فيا يعني نتعامل معاه بالسياسة مرة إيه و مرة لالا يعني ساعات برك و السعر كاي الرقيق ب: 8000 أي 80 دج و الخشين بـ : 12000 أي 120 دج

و ذرك يا حرة انت مصرة علىا أنو موت ؟ و علاه ما تقوليش نجرب بالاك راه امير على حق ؟ههههه

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 10, 2010 5:45 am

ربي يسترني يا خويا ......يعني هذي هي النصيحة انتاعك يا امير .........مليح نصيحة في القمة
شكرا على كل حال هههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 10, 2010 7:21 am

راني غير نتمسخر ربي يسترك و يجعلك من النساء الصالحات يا رب ,

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
الشبح
عضو مهتم
عضو مهتم
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 10, 2010 8:50 am

و الله يا امير 12000 لوكان تجيبهم زوج سندويشات خير ولا تصدقهم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حرة لحراير
نائب الأمير
نائب الأمير
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 10, 2010 9:53 am

هذي هدرة مليحة وعليها لكلام



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
أمير الأوراس
أمير المنتدى
أمير المنتدى
avatar


مُساهمةموضوع: رد: سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله   السبت أبريل 10, 2010 11:12 am

أولا يا شبح نحن قوم نأكل لنعيش و ليس نعيش لنأكل , أنا تكفيني رشفة عصير لأعيش أما السيجار فيحييني أي أنه يجعلني أحس بحياة و بطعم آخر ,أما الصدقة فهي تأتي بنية و برغبة في التصدق أما إذا خصصت مبلغ السيجار كل مرة للصدقة فلن تقبل مني لأنني في الأصل نويت أن أحيى

_________________


إن لم تكن ذئبا أكلتك الذئاب
696.44.35.41 213+
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://teniet-elabed.ahlamontada.com
 
سيجارة وقحة ........لا حول ولا قوة الا بالله
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ثنية العابد :: القسم العام :: صفحة حرة-
انتقل الى: